أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية

    أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية
    Best Real Estate Software Supports English & Arabic

    برنامج " فالكون برو لإدارة العقارات " برنامج عقارات متكامل لإدارة كافة الأنشطة العقارية - إنشاء وطباعة العقود - إستلام كافة المبالغ ( أقساط - رسوم تأمين - عمولات - رسوم مواقف السيارات - مصاريف إدارية - مصاريف حكومية - آي مصاريف أخرى ) - إدارة الشيكات (إستلام ، إيداع ، تحصيل ، إرتجاع ، إستبدال) ، تسجيل ومتابعة الشكاوي وعمليات الصيانة ، إدخال كافة المصروفات وفواتير الموردين - حسابات منفصلة لكل عقار ما يعطي سهولة في طباعة تقارير الأرباح والخسائر لكل عقار ولأي فترة زمنية - تنبيهات لتجديد العقود قبل تاريخ الإنتهاء باي فترة يتم تحديدها - تنبيهات بالشيكات الواجب تحصيلها وبالشيكات المرتجعة الواجب استبدالها - إرسال كافة التنبيهات بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة - إدخال ومتابعة كافة بلاغات الشرطة والمنازعات العقارية - مجموعة كبيرة من التقارير التي تخدم الموظفين والمديرين والملاك وفقاّ للصلاحيات - البرنامج يدعم اللغتين العربية والإنجليزية .
    ومن أهم خصاص البرنامج :-
    1. إدارة العقارات : إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالعقارات المختلفة ( برج - شقة - فيلا - مكتب - محل - مخزن - معرض - أرض - وغيرها ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
    2. إدارة الأشخاص : إدخال كافة تفاصيل الاشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة، الخ ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
    3. إدارة العقود : إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة ) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات ، إنهاء او تجديد العقود وغيرها.
    4. إدارة الشيكات : متابعة كافة حركات الشيكات بداية من إستلام الشيكات الخاصة بكل عقار ، إيداع الشيكات في البنك ، تحصيل او إرتجاع الشيكات .
    5. المصروفات : إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار ، ومن ثم طباعة الارباح والخسائر لكل عقار خلال اي فترة زمنية.
    6. تحصيل الرسوم المختلفة : يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة ( فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها ).
    7. إدارة الصيانة : إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.
    8. التقارير : يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارت وأقسام الشركة ومنها :-
    a) كشف حساب الإيجارات : تقرير تفصيلي بكافة العقارات المؤجرة ، تاريخ بداية ونهاية العقد وقيمة العقد والمبالغ المدفوعة والمتبقية لكل عقار خلال أي فترة زمنية.
    b) تقرير العقود المنتهية خلال فترة : قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم ، مثال : خلال 30 يوم من الآن .
    c) تقرير الدفعات المتأخرة ، قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.
    d) حالة العقار : تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشغالات.
    e) كشف حساب عميل : تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.
    f) العقارات الشاغرة : تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.
    g) تقارير الإيصالات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
    h) تقارير المصروفات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
    1) الشيكات المستلمة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
    2) الشيكات المرتجعة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المترجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
    3) الشيكات الصادرة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية .
    4) التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية و ميزان المراجعة و الأرباح والخسائر.
    9. تصميم التقارير : يتميز البرنامج بإمكانية إنشاء التقارير المحاسبية من خلال البرنامج مباشرة وحفظها للإستعمال فيما بعد وكأنك تعمل على الإكسل ، كتقارير الميزانيات ، والارباح والخسائر الخاصة بكل عقار.
    10. نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها ( إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المترجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي و يجب تجديدها خلال الفترة القادمة ).
    11. إدارة الحسابات : يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي و متكامل مع نظام العقارات.
    12. إدارة الأرشفة : أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.
    13. إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.
    14. الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات : يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.
    15. إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز / متصفح الإنترنت / الهاتف.
    16. إستيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.

    يمكن من خلال الرابط التالي تحميل نسخة مجانية من البرنامج كما يوجد شروحات فيديو تفصيلية للبرنامج والمزيد من الخصائص
    http://befalcon.com/real-estate-software/
    للتواصل مع الشركة المطورة للبرنامج
    info@befalcon.com
    هاتف / واتس آب : 00971556212280
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
x

اكتب كلمت (Maroc) بدون أقواس

يعمل...
X